مواضيع جديدة

الأربعاء، 20 أكتوبر 2010

أزهى عصور المهلبية


في هذه العصور التي تضئ للإنسان أمر حياته .. وإتباع الأفكار المضيئة ليلا .. في بلادنا .. واستخدام الديمقراطية الليبرالية العلمانية الرأسمالية الاشتراكية الشيوعية الامبريالية الفضائية للأنتاج وتوزيع الألبان .. والضخامة الدرامية التي نطألق دائما بها.

مثل هيفاء وهبى التي أثبتت بالأدله والبراهين أن لا فرق بين المصري واللبناني إلا بالفلوس .. وأن المصري معروف بجبروته .. وغيرت موازين القوى في الدولة.

ونانسي عجرم التي تهتم بأمور الفقراء والمساكين وتلبس الملابس المقطعة تقطيع من فوق ومن تحت .. لتشعر الناس بيتمها وفقرها في شراء تيشيرت غير مقطع.

أما في الوسط المصري الفني .. تتألق وربى لترسخ عند المصريين .. الحضارة الفرعونية القديمة .. وتحببها إليهم .. بعمل فيديو عند الحاج ابوالهول.

والفكر الإعلامى الجديد المتحضر .. مثل ما يمثل أفكار جمال البنا .. صاحب أكبر شمعة في مصر .. والذى يحمل الفكر التنويرى إلى الأمة وجعل 3 صوابع سجاير في اليوم للتنوير في الظلام حلال ومباح .. وخالد يوسف منقذ الفقراء .. ومحطم قلوب العذارى .. والساعي وراء وحدة الصف ويثبت بأن الجميع منبطح على منهج سياسي واحد.

وفى ظل كل هذه الأنوار المضيئة أمام مصر جميعها.. يأتي هؤلاء الظلاميون .. الذين يشجعون الناس على أتباع الأخلاق الحميدة .. ويريدون أن يدخلون و يجعلوا من مصر الحبيبه .. بلد للحب و الأخلاق والرحمه والتألف بين الناس ويدعون إلى عبادة الله .. والطريق إلى سعادة الناس .

أنهم الظلاميون .. الذين يفعلون كل ذلك .. لا يدرون بأن هذه الأمور تؤدى إلى خلخلة الوضع العام .. وضرر للقمل القومي .. وتهديد للقلب نظام الحكم .. وإنا لله وإنا إليه راجعون .. ولذلك خوفا على هذا الشعب المسكين الذي لا يعرف مصلحته فين .. ستغلق كل هذه القنوات من أجل مصلحة الوطن والمواطنين .. فلأن الشعب يحتاج إلى أن يعرف مصلحته .. فحكومتنا –جزاها الله- تقول له دائما أن الضرائب مصلحتك أولا .. وأن الحزب الوطنى في مصلحتك .. وأنها تمنع وتغلق لأنها تعلم أن الشعب شعب مستهتر وليس عنده وعى سياسي ولا أجتماعى ولا حتى قنواتى ... فوجب على الحكومة .. أن تمحو من أمامه ما يفسد أخلاقه الحميدة.

الخميس، 14 أكتوبر 2010

عذرا ايها المدونون


منذ فترة وأنا متوقف عن التدوين .. قد يكون أن المناخ مش بيشجع على التدوين .. أو إحساسى تجاه المدونين انهم بدأوا يتساقطوا واحد تلو الأخر .. أم أن السبب هو الفيس بوك الذي أخذ الناس من البلوجر إلى الفيس بوك .. ثم سيتنقلوا قريبا من الفيس بوك إلى موقع أخر.

فالشعب المصري تجده مترابط الأكتاف والأعناق .. خاصة في الأمور النتيه .. فبدأ النت بموقع الاهرام ومصراوى ..ثم ظهرت الايميلات .. وأصبح الشات هو الشغل الشاغل للشباب.. ثم تطور الموضوع ووجد كل شخص مكان ليعبر له عن نفسة وهو المنتديات .. فأخذت المنتديات حظا شديدا من الاعجاب أتجهوا اليه .. ثم ظهرت المدونات والشعور بخصوصية الموقع .. ثم أتى الفيس بوك .. فجمع الناس كبيرهم وصغيرهم حول إتجاة واحد .. ثم تدور الدائرة مرة أخرى وينتهى عصر الفيس بوك .. ويظهر عصر التويتر .. ثم بعد ذلك يظهر عصر نفرتيتى وهكذا.

وبما أنى واحد من هذا الشعب فأنا اتطور بتطور الشعب إلى الأمام .. ولكن دائما ما نعود إلى الذكريات القديمة .. فنعود إلى المنتديات .. ونعود إلى المدونات .. فقد تذكرت المدونين واجتماع المدونين ورؤيتهم .. والناس اللى تعرفت عليه من خلاله .. فقد تعرفت فعلا على خير الناس .. وأنفعهم من الجانب الثقافى والفكرى والاجتماعى والأخلاقى .. فقد أستفدت منهم الكثير والكثير .. وأنا اقول الان أن لولا فضل الله .. ثم المدونين .. كان زمانى بقشر بصل الوقتى.

أقدم العذر الواجب لكل مدون .. فأنا قصرت في حقكم جميعا .. ولكنى أوعدكم أنى سأعود بقوة بأذن الله ... أما من يقول " لية لية .. ما انت كنت كويس .. هترجع تانى تبوظ دماغ الناس " ... الرد : ايوة .. عجبك ولا لأ.

وتكون الاعادة يوم 14 أكتوبر 2010 .. وانا اتمم في خلال ساعات سن 21 سنة يعنى بقيت" كامل الاهلية" عند الحكومة والحمد لله .

وفى هذا اليوم حدث 3 أحداث مهمة جدا .. فيصادف يوم ميلاد حسن البنا .. هو نفس اليوم الذي تولى فيه الرئيس محمد حسنى مبارك الرئاسة .. هو نفس اليوم الذي ولدت فيه... دا يوم كله بركة

الرجاء من كل من دخل الى المدونة الرد ولو حتى قال أحم .. حتى يتثنى لى تسجيل المدونات

ترتيبى